اخبار رئيسة الحزب

د / المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر : تحية اجلال وتقدير لارواح شهداء مصر على مر تاريخها من رجال الجيش والشرطة

الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم كافة أشكال الدعم للمرأة المصرية وحفظ لها حقوقها

تقدمت د / المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر بالتهنئة للمرأة بمناسبة يومها العالمي، مشيرا إلى أن المرأة استطاعت بجدارة إثبات مكانتها وشخصيتها في مختلف المجالات، وظهر ذلك جليا في المجتمع المصرى حيث استطاعت المراة المصرية تغيير واقعها وقدمت الكثير من الانجازات التى سجلها التاريخ واكدت من خلالها على مبدأ المساواة بين الجنسين وأنه لا فرق بين الرجل والمرأة.

واشادت الميرغنى بالتأكيد المستمر من قبل الرئيس السيسى في خطاباته على احترامه للمرأة ويقينه بقدراتها ومؤهلاتها التي استطاعت من خلالها اللحاق بركاب التنمية… واضافت ان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم كافة أشكال الدعم للمرأة المصرية وحفظ لها حقوقها واكد عليها في كافة التشريعات التي اصدرها مجلس النواب.

كما اثنت د / المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر بالتحركات المستمرة التي تصدرها الحكومة المصرية  وايضا حكومات الدول العربية و الأوروبية تجاه دعم المرأة، وتوسيع نطاق مشاركتها في كافة المجالات، ونجاحها الباهر في اختراق العديد من الملفات المعرقلة وأثبتت كفاءتها في الإدارة والتدبير.

وأضافت أن الاستراتيجية التي وضعتها الدولة لتمكين المرأة بدأت تأتي ثمارها والدليل على ذلك زيادة نسبة مشاركة المرأة في دواوين الوزارات.. ومجلس النواب .. ومجلس الشيوخ وكذلك في تولى المناصب القيادية الأخرى، بالإضافة إلى البرامج المتعددة التي تستهدف رفع ثقافة المرأة ومحاربة كافة التحديات التي تواجهها وكذلك الظواهر السلبية التي تسلب حريتها ومكانتها وقيمتها.

كما تقدمت الميرغنى تحية اجلال وتقدير لارواح شهداء مصر على مر تاريخها من رجال الجيش والشرطة الذين قدموا ارواحهم فداءا لمصر وشعبها الابى العظيم
واكدت فى بيان للحزب الاجتماعى الحر بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد ان شعب مصر العظيم الابى يتذكر دوما تضحيات الشهداء ويذكر بكل عرفان وتقدير ماقدمة الشهداء من بطولات وتضحيات حتى يعيش الشعب المصرى فى سلام واستقرار.
كما وجهت د / المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر تحية خاصة لقائد مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يقود سفينة الوطن ويعبر بها كل التحديات الامنية والاقتصادية والصحية متسلحا بالايمان بالله والثقة فى شعب مصر الذى يساند مسيرته الاصلاحيتة والتنموية من اجل مستقبل تنعم فيه الاجيال القادمة بالاستقرار والسلام ووحدة اراضيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق