اخبار رئيسة الحزب

د/ المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر : تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لشهداء الجيش والشرطة والاطباء أثلج قلوب عائلاتهم وقلوب الملايين من ابناء الشعب المصرى

اثنت د/ المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحرعلى توجهات الرئيس السيسى بالمساواة بين شهداء الجيش والشرطة و شهداء الجيش الأبيض من الأطباء والأطقم الطبية بكتابة أسمائهم على المحاور والجسور والكباري الجديدة وعلى الشوارع والأحياء في المشروعات السكنية الجديدة..
وقالت د/ المستشارة عصمت الميرغنى مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعى الحر ان الحزب كان له الاسبقية فى مطالبة الرئيس السيىسى فى المساواة بين شهداء مصرلاننا جميعا في مصر بداية من القيادة السياسية والجيش والشرطة والشعب الجميع يدا واحدة تعمل واليد الاخرى تحمل السلاح .. يد تبنى وتعمر ويد تدافع عن مكتسبات الشعب وتحمى حدود الدولة.
واضافت ان الطبيب والمقاتل والشرطى جميعهم يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة التحديات التى تواجه الملايين من ابناء الشعب المصرى. ولنا ان نفتخر ان الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد دائما أنَّ مصر فخورة بكل القيمة الكبيرة والعظيمة التي قدمها الشعب المصري من شهداء بمختلف المجالات.
واضافت أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لشهداء الجيش والشرطة والاطباء، ليتمتعوا بجميع المزايا التى قررت الدولة منحها لأسر الشهداء أثلج قلوب عائلاتهم وقلوب الملايين من ابناء الشعب المصرى.
ان اهتمام الرئيس السيسى بتضحيات ابنائه يشعرعائلاتهم وابنائهم بالفخر والاعتزاز، ويشعرهم ايضا أن الدولة تهتم بهم وتكرمهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق